أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / استخدام واسع للفيلم القابل للتمدد

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

استخدام واسع للفيلم القابل للتمدد

يفضل العملاء في الداخل والخارج فيلم Stretch Film لقوة الشد العالية ، والالتصاق الذاتي الجيد ، والشفافية العالية ، ووظيفة التنظيف الموثوقة ، والكثافة النسبية الخفيفة ، والمقاومة القوية ، والاستخدام المريح. إنه غير سام وعديم الرائحة وله خصائص صحية جيدة. ، إن تقييد البضائع موثوق به ، ويمكن أن يقلل من انهيار البضائع وتلفها أثناء التخزين والنقل. يمكن رؤية الفيلم القابل للتمدد في جميع مناحي الحياة في عبوات متكاملة ، وله مجموعة واسعة من الاستخدامات في الحياة. يمكن أن ينعكس استخدام الأغشية المطاطة في تكامل المنتج وتعبئته. دعنا نشارك مجموعة واسعة من استخدامات فيلم اللف المطاطي.





فيلم تمتد له استخدامات عديدة
أولاً ، التعبئة والتغليف باستخدام آلات البليت هي الطريقة الأكثر شيوعًا للتعبئة الميكانيكية. عندما تدور الدرج أو يدور الفيلم حول الدرج ، يتم تثبيت الفيلم على الحامل ويمكن أن يتحرك لأعلى ولأسفل.

ثانيًا ، إنها عبوات ميكانيكية أفقية ، والتي تختلف عن العبوات الأخرى. إنه يدور حول البضائع عن طريق الفيلم ومناسب لتغليف البضائع الطويلة.

والثالث هو تغليف العناصر الصغيرة ، وهو أحدث شكل من أشكال التعبئة والتغليف للفيلم المرن القابل للتمدد ، والذي لا يمكن أن يقلل من استهلاك المواد فحسب ، بل يقلل أيضًا من مساحة تخزين المنصات.

رابعًا ، في صناعة تخزين المستودعات في الخارج ، تُستخدم عبوات البليت ذات الأغشية الممتدة على نطاق واسع لتنفيذ التخزين والنقل ثلاثي الأبعاد ، مما يوفر مساحة ومساحة أرضية. الأشكال الرئيسية هي تغليف محكم ، تغليف كامل العرض ، وتغليف يدوي بالطبع. هذا النوع من العبوات مشابه لتغليف الأغشية الانكماشية. يلف الفيلم الدرج حول الدرج ، ثم يقوم اثنان من القابض الحراري بإغلاق الفيلم عند كلا الطرفين. هذا هو أول شكل من أشكال الاستخدام للفيلم القابل للتمدد ، وقد تم تطوير المزيد من أشكال التعبئة والتغليف من هذا.

بشكل عام ، لا يزال تطبيق التغليف المتعرج في بلدي في مهده. على الرغم من أن سوق التغليف المتعرج في المنطقة الساحلية الشرقية قد تم تشكيله في البداية ، إلا أن سوق المنطقة الغربية لا يزال بحاجة إلى التطوير بقوة ، وإمكانات تطوير السوق ضخمة. مع الزيادة السريعة في الإنتاجية والتقدم المستمر في تكنولوجيا الإنتاج ، يتم تطبيق الفيلم القابل للتمدد تدريجيًا في الصناعات اللوجستية والتعبئة والتغليف ، وسيتم أيضًا توسيع نطاق استخدامه.