أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / لماذا لا يكون فيلم التمدد لزجًا ، وما العوامل المرتبطة به؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

لماذا لا يكون فيلم التمدد لزجًا ، وما العوامل المرتبطة به؟

يتم إنتاج فيلم Stretch Film باستخدام PE كمواد خام ، والتي تستخدم على نطاق واسع في تغليف الكراتين والحاويات والمنتجات الكبيرة. إن لزوجة جميع أغشية اللف المطاطة مهمة جدًا ، ولكن لماذا بعض أغشية اللف المطاطية ليست لزجة ، وما هي العوامل المرتبطة بها؟

هذا لأن الفيلم القابل للتمدد الذي تختاره ليس فيلمًا ممتدًا جيدًا. إنها مادة تعبئة جديدة تمامًا من وجهة نظر خصائص المواد عالية الجودة. مادته رقيقة للغاية ، قوية ، شفافة ، ذاتية اللصق ، ومقاومة لدرجة الحرارة المنخفضة. ، تعتبر مادة تغليف مثالية.

لها نوعان من الالتصاق: الالتصاق أحادي الجانب والالتصاق على الوجهين. يتميز فيلم Stretch film بقوة توسيد جيدة ، ومقاومة جيدة للثقب والتمزق ، وسمك رقيق ، وأداء وسعر جيد. لديها قوة شد عالية ، مقاومة التمزق ، الشفافية وقوة التراجع الجيدة. نسبة التمدد المسبق هي 400٪. يمكن تجميعها ، مقاومة للماء ، ضد الغبار ، مبعثرة ومضادة للسرقة.

بالطبع ، نظرًا لأنواع الأفلام المختلفة ، فإن المواد الخام المنتجة مختلفة. بعضها مادة PVC كمادة أساسية ، و DOA هي مادة ملدنة ولها تأثير لاصق ذاتي لإنتاج أغشية مطاطية من PVC. فيلم التمدد PE مصنوع من EVA كمادة ذاتية اللصق ، والمادة الأساسية عبارة عن فيلم تمدد LLDPE بشكل أساسي لإنتاج فيلم تمدد LLDPE. يمكن أن يتطور هذا النوع من الأغشية المرنة من طبقة واحدة إلى الطبقة الحالية. طبقة ، ثلاث طبقات. لذلك ، إلى جانب الأنواع المختلفة من أفلام التمدد ذات الركائز المختلفة كمواد خام ، تختلف مزاياها واستخداماتها أيضًا.





يجب أن يكون للالتصاق المطلوب للفيلم المطاطي كل من التصاق تقشير جيد ولصق جيد في اللفة. كلما زادت لزوجة التقشير ، قل احتمال فك الدرج ، وكانت قابلية الغلق أفضل ؛ كلما زادت لزوجة اللفة ، من المحتمل أن يحدث إزاحة طولية أقل للفيلم. لذلك ، للحصول على عبوة ثابتة ، يلزم توفر لزوجة التقشير وتداخل فيلم التمدد. اللزوجة متوازنة.

ترتبط لزوجة فيلم التغليف ارتباطًا إيجابيًا بكمية PIB المضافة. ومع ذلك ، بعد إضافة PIB تتجاوز 3٪ ، يصبح تحسين الالتصاق الذاتي للفيلم القابل للتمدد ضئيلًا. إذا استمرت زيادة إضافة PIB ، فسوف تترسب PIB وتتحول إلى تكتلات على سطح الفيلم ، مما يؤدي إلى عدم تساوي الالتصاق الذاتي للفيلم ، وحتى لفات كبيرة جدًا. صعب الفتح. من أجل ضمان الأداء النهائي للفيلم المطاطي والنظر بشكل شامل في تكلفة المواد الخام ، يجب التحكم في كمية PIB المضافة بين 1 و 3٪.

من أجل تسهيل الإنتاج ، طور الأشخاص مادة PIB عالية التركيز لتصنيع رقائق البولي إيثيلين. يتكون هذا الماسترباتش عن طريق خلط PIB والبولي إيثيلين بنسبة معينة. يتم استخدامه في إنتاج المنتجات البلاستيكية. الدُفعات الرئيسية متشابهة في الشكل وتتمتع بسيولة جيدة وسهلة الاستخدام.

ما هي خصائص الفيلم اللاصق القابل للتمدد؟
يتميز فيلم التمدد الجيد بلصق ذاتي إلكتروستاتيكي جيد ، والتصاق مزدوج وخصائص ممتازة أخرى. يمكن ربط البضائع والتغليف بشكل وثيق ككل ، ويمكن أن يكون سطح البضائع نظيفًا وجميلًا. وهذا يضمن حدوث ارتفاعات وإمالات وحتى مشاكل متفرقة ناتجة عن أسباب مختلفة أثناء حركة ونقل البضائع المختلفة. إنه يحسن بشكل كبير من سلامة نقل البضائع ومعدل فقدان سلع العملاء ، بحيث يشعر العملاء بالراحة أثناء فترة الاستخدام ، ويحقق أرباحًا للأفراد والمؤسسات.