أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي المشاكل التي يجب الانتباه لها عند استخدام فيلم مطاطي؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ما هي المشاكل التي يجب الانتباه لها عند استخدام فيلم مطاطي؟

  1. قلل من ظهور التجاعيد على طرفي فيلم التمدد والخطوط الحمراء المضغوطة في المنتصف ، مما سيؤثر بشكل خطير على الجماليات.



2. فيلم التمدد لا يمكن أن يكون طويلاً من جانب وقصير من الجانب الآخر. يبلغ معيار التقطيع على الجانبين حوالي 1 سم. يجب محاذاة الأنابيب الورقية.


3. سوف يتسبب في استخدام العميل للفيلم المطاطي وسوف ينكسر عند سحبه. عند التعبئة ، انتبه إلى الحفاظ على الحافة حتى لا تصطدم ، مما يؤدي إلى تشقق الحافة ويسبب مشاكل في الجودة. طالما أن هناك صدعًا صغيرًا ، فهذه أيضًا ملاحظات نادرة للعملاء. يجب ألا تحتوي المشكلة على نتوءات.




4. إذا كان القطع أنيقًا وغير متساوٍ ، فلا يمكن شحنه كمنتج نفايات ، بما في ذلك عند تصنيع البضائع ، يجب أن يتم درفلة الطرفين بدقة ، ويجب قطع مادة الحافة بدقة ، وليس أكثر هنا وأقل.


5. يجب غسل رأس القالب نظيفًا ، ولا توجد شوائب سوداء ، ولا يمكن أن يسقط فيه أي بلاستيك محترق. إذا كان بالإمكان العثور عليه بالعين المجردة ، فيجب إزالته على الفور.


يمكن استخدام فيلم Stretch Film للتعبئة (المجمعة) والتعبئة الخارجية للمواد أو السلع ذات الأشكال غير المنتظمة. لا يمكنها فقط تلبية وظائف مقاومة الرطوبة ، والغبار ، والمقاومة للمس ، والعرض الشفاف ، وما إلى ذلك ، ولكن أيضًا تزيد من جاذبية مظهر المنتج. كما يمكن استخدامه لاستبدال جميع أنواع الكرتون. 3