أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيفية اختبار قوة الشد من البلاستيك تمتد الفيلم؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

كيفية اختبار قوة الشد من البلاستيك تمتد الفيلم؟

يتم إجراء اختبار قوة الشد للفيلم البلاستيكي القابل للتمدد على آلة اختبار الشد ، وذلك باستخدام شكل عينة الاختبار القياسي وفقًا لدرجة الحرارة والرطوبة وسرعة الشد المحددة في المعيار ، وتثبيت العينة على آلة الاختبار. مع حمل الشد الطولي والمحوري ، يتم شد العينة وتشوهها حتى تنكسر. أقصى إجهاد شد تتحمله العينة هو قوة شد العينة.



اللزوجة الجيدة تجعل طبقة وطبقة فيلم التغليف على السطح الخارجي للبضائع تلتصق ببعضها البعض لجعل شركة البضائع. هناك طريقتان رئيسيتان للحصول على اللزوجة: الأولى هي إضافة PIB أو ماسترباتش إلى البوليمر ؛ والآخر هو مزج VLDPE. PIB هو سائل لزج نصف شفاف ، وتتطلب الإضافة المباشرة معدات خاصة أو

بشكل عام ، يتم استخدام PIB masterbatch لتحويل المعدات.

المعايير ذات الصلة لاختبار قوة الشد
تشير قوة الشد إلى الضغط الذي تنتج عنده المادة أقصى تشوه بلاستيكي موحد.
(1) في اختبار الشد ، يكون أقصى إجهاد الشد الذي تلقته العينة حتى تنكسر هو مقاومة الشد ، ويتم التعبير عن النتيجة بوحدة MPa. يسميها البعض عن طريق الخطأ قوة الشد وقوة الشد وما إلى ذلك.
(2) عند استخدام الأداة لاختبار قوة الشد للعينة ، يمكن الحصول على إجهاد كسر الشد وإجهاد عائد الشد والاستطالة عند الكسر والبيانات الأخرى معًا.
(3) حساب مقاومة الشد: σt = p / (b × d) حيث σt هي مقاومة الشد (MPa) ؛ ع هو الحد الأقصى للحمل (N) ؛ ب هو عرض العينة (مم) ؛ د هو سمك عينة الاختبار (مم) .