أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هو الفرق بين الفيلم القابل للتمدد والفيلم الواقي

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ما هو الفرق بين الفيلم القابل للتمدد والفيلم الواقي

في الصناعة ، يتميز الفيلم الممدد بالعديد من المزايا ، كما تم استخدام الفيلم الممتد على نطاق واسع. يتم تصنيع الفيلم الممتد بشكل عام عن طريق إضافة إضافات لزجة إلى مادة فيلم PE ، مثل PIB masterbatch ، بعد الصب. هناك أنواع عديدة من الأفلام الواقية. الأكثر شيوعًا هو طلاء طبقة من الغراء على سطح فيلم PE المنفوخ ، والذي يشبه الشريط الشفاف في الحياة اليومية. إنها تستخدم بشكل أساسي لحماية السطح الصلب ويمكن أن يتمزق عند عدم الاستخدام. إذن ما هو الفرق بين الفيلم القابل للتمدد والفيلم الواقي؟




ما هو الفرق بين الفيلم القابل للتمدد والفيلم الواقي:
1. المادة هي نفسها ولكن العملية مختلفة:
يتكون فيلم التمدد من البولي إيثيلين PE ، وهي مادة ذات صلابة جيدة جدًا. ليس من السهل أن يتم سحقها بواسطة كسارات بلاستيكية عادية. المادة الرئيسية للفيلم الواقي مصنوعة من الإيثيلين كمادة رئيسية من خلال البلمرة. حسب المواد المستخدمة والمضافات الملدنات المختلفة ، هناك العديد من أنواع البلاستيك اللاصق ، والتي يمكن تطبيقها في المناسبات المختلفة.

2. استخدامات مختلفة:
يتميز فيلم التمدد بخصائص المرونة العالية ، وليس من السهل كسره ، ومقاومة الانفجار القوية ، ومقاومة الصدمات القوية ، ومقاومة التمزق القوية ، وقوة الشد القوية ، ويمكن أن يحل محل عبوات الصندوق. يستخدم على نطاق واسع في التعبئة الجماعية ومعبأة على منصة نقالة. يستخدم فيلم الحماية بشكل أساسي في تسخين الطعام بالميكروويف ، وحفظ الأطعمة بالثلاجة ، وتغليف الأطعمة الطازجة والمطبوخة وغيرها من المناسبات ، في مجال تغليف المواد الغذائية للحياة الأسرية ، ومحلات السوبر ماركت ، والفنادق ، والمطاعم ، والإنتاج الصناعي ؛

3. نقطة البداية لحماية البيئة مختلفة:
يمكن أن تقلل مادة البولي فينيل كلوريد من تلوث الغلاف الجوي ، وتقليل التخلص من النفايات ، وإعادة التدوير ، وتقليل تكاليف التعبئة الإجمالية ، بينما تستخدم بعض الشركات المصنعة المواد البلاستيكية للأفلام الواقية. يمكن إزالة هذا الملدن من اللاصق في درجة حرارة الغرفة. سيؤدي اختراق الأطعمة المعبأة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون إلى ضرر أكبر لنظام الغدد الصماء البشري.

ما هو الفرق بين فيلم التمدد أعلاه والفيلم الواقي مشترك هنا. يمكنك تمييزه عند شراء الفيلم القابل للتمدد والفيلم الواقي. يمكنك أيضًا اختيار فيلم التمدد أو فيلم الحماية الخاص بك وفقًا لاحتياجاتك المختلفة