أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي خصائص فيلم الاسترتش الجيد؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ما هي خصائص فيلم الاسترتش الجيد؟

فيلم التمدد ، المعروف أيضًا باسم فيلم التمدد ، فيلم الانكماش الحراري ، له خصائص شد جيدة ، مقاومة التمزق ، مقاومة اختراق قوية ، شفافية عالية ، الالتصاق الذاتي الجيد والانكماش العالي ، التغليف المحكم ، عدم التراخي ، إلخ. الميزات. يمكن استخدامه على نطاق واسع في التعبئة والتغليف من قطعة واحدة أو البليت والتعبئة المجمعة الأخرى للمواد الخام الكيميائية والأسمدة والمواد الغذائية والمنتجات الميكانيكية والكهربائية ومنتجات المنسوجات الخفيفة ، وما إلى ذلك. مع تعميم التطبيقات ، أصبح الفيلم القابل للتمدد أكثر وأكثر تحظى بشعبية بين الأصدقاء. اليوم سوف أشاطركم ما هي خصائص فيلم التمدد الجيد. دعونا نلقي نظرة عليه.

ما هي خصائص فيلم الاسترتش الجيد؟


1. انظر إلى المظهر:
يتميز فيلم اللف القابل للتمدد عالي الجودة بمظهر ناعم وطبيعي وشفافية جيدة. ضع صحيفة على مسافة 20 سم أسفل الفيلم القابل للتمدد ، ويمكنك رؤية الكلمات عليها بوضوح دون التأثير على القراءة.

سيجعل الفيلم الممتد بجودة أقل السطح يبدو لامعًا ويشعر بالسمك بسبب إضافة الملدنات وثاني أكسيد التيتانيوم وما إلى ذلك ، لكن الشفافية ضعيفة ، وهو تمييز جيد.


2. قياس الامتداد:
التمدد هو قدرة الفيلم المطاطي على إنتاج استطالة مرنة بعد التمدد ، وهي خاصية مميزة في حد ذاته. إذا كانت الجودة جيدة ، فسيتم تمديد الطول بعد التمدد ، وفي حدود معينة (300٪ -700٪) ، لن ينكسر.

هناك نوعان من الخصائص ذات النوعية الرديئة لجذب الأغشية الممتدة: 1. التوتر ليس موحدًا. عند التمدد ، من الواضح أن بعض الأماكن تتمدد وتضعف ، ولا يوجد أي تغيير تقريبًا في بعض الأماكن. 2. معدل التمدد صغير ، وسوف ينكسر عند التمدد.


3. الالتصاق الذاتي:
يشير الالتصاق الذاتي إلى الالتصاق بين أغشية اللف المطاطة بعد التلامس. يمكن لهذه الميزة أن تجعل البضائع المعبأة مشدودة وليست فضفاضة أثناء عملية التغليف الممتد وبعد التغليف.


يتأثر الالتصاق الذاتي بالعديد من العوامل الخارجية ، مثل الرطوبة والغبار والملوثات. تبلغ درجة الالتصاق الذاتي لفيلم مطاطي جيد حوالي 1N / c㎡. لف بيضة عادية بغشاء مطاطي ، ثم اضغط على مكان بحجم الإبهام. يمكن أن ترفع البيض. لا يمكن أن يحقق الفيلم الممتد ذي الجودة الرديئة هذا التأثير.





4. المتانة (مقاومة الثقب):
تشير المتانة إلى الأداء الشامل لمقاومة غشاء اللف المطاطي للثقب والتمزق. يجب أن تؤخذ درجة خطر تمزق المقاومة أفقياً ، أي عموديًا على اتجاه تشغيل الماكينة ، لأن التمزق في هذا الاتجاه سيفك الحزمة. حتى في حالة حدوث التمزق الطولي ، يمكن أن تظل العبوة قوية. لذلك ، فإن فيلم التمدد كلما كانت الصلابة أفضل ، كانت الجودة أفضل.

صلابة الفيلم المشدود ذات الجودة الرديئة ليست عالية بشكل عام. يمكنك لف بعض الماء في الفيلم المشدود وثقبه بقلم حبر جاف. لن يكون هناك تسرب للمياه على عمق 5 سم مما يدل على أن الفيلم الممدد يتمتع بمتانة جيدة.


5. من منظور ضيق الفيلم المشدود:
فيلم التمدد الجيد ملفوف بإحكام ، وفيلم التمدد السيئ فضفاض وسهل الكسر.


6. تميز عن اللون:
من وجهة نظر الكائن ، فإن فيلم التمدد الجيد له نفاذية جيدة وهو شفاف وأبيض.