أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي الأنواع المختلفة من فيلم التمدد PE؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ما هي الأنواع المختلفة من فيلم التمدد PE؟

فيلم تمتد PE عبارة عن غلاف مطاطي خطي منخفض الكثافة من البولي إيثيلين (LDPE) يتم لفه حول الأشياء لتأمين المنتجات وتجميعها وتثبيتها. غالبًا ما يستخدم في تطبيقات منصات التحميل والشحن. كما أنه يساعد في حماية المنتجات من التلف أثناء النقل والتخزين.

فيلم PE الشريط هو بديل قوي وخفيف الوزن لمواد التعبئة والتغليف التقليدية مثل الربط. إنه أكثر أمانًا للاستخدام لأنه لا يرتبط بالعناصر أو يسحقها ، ويمكن إعادة تدويره بسهولة بعد استخدامه.

درجة اليد: يتم تطبيق هذا النوع من الأفلام القابلة للتمدد من قبل الأشخاص دون الحاجة إلى معدات. إنه مثالي لتجميع العناصر الخفيفة والزي الرسمي معًا مثل المنتجات الطبية والقهوة والأشجار والنباتات الحية.
درجة الماكينة: يتم تطبيق هذا النوع من الأغشية المطاطة عادةً بواسطة بكرة. تتميز بغشاء أكثر سمكًا وأقوى لتوفير مزيد من التشبث والدعم للأحمال الثقيلة. يمكن لفها وإعادة لفها للحفاظ على المنتج مغلفًا بإحكام وسليم أثناء النقل أو التخزين.
الإصدار المحسن: يتميز هذا النوع من الأفلام المطاطة بمحتوى أعلى من ألفا أوليفين يساعد على زيادة قوة التأثير ومقاومة التمزق. كما أن لديها خصائص وضوح أفضل ونفاذية الغاز وختم الحرارة.
المتغيرات المتخصصة: يأتي هذا النوع من الأفلام المطاطة بعرض وأطوال ومقاييس ودرجات يدوية مختلفة ، بالإضافة إلى المتغيرات المتخصصة مثل الأفلام الملونة والأشعة فوق البنفسجية والمضادة للكهرباء الساكنة. إنه حل صديق للبيئة وفعال من حيث التكلفة لمجموعة متنوعة من احتياجات التعبئة والتغليف