أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / أنواع مختلفة من سترتش فيلم رول؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

أنواع مختلفة من سترتش فيلم رول؟

أ لفة فيلم تمتد هو نوع من أغشية التغليف التي يمكن استخدامها لتغليف الصناديق وتأمينها ، أو حزم الحزم ، أو حماية قطع السجاد والفينيل. تتوفر الأسطوانات بمقاييس وسماكات مختلفة للاستخدام مع تطبيقات محددة.

غلاف التمدد المصبوب (CST) - يتم إنتاج هذا النوع من الأغشية المطاطة من خلال عملية بثق مستمرة حيث يتم ضخ البلاستيك المصهور من خلال قالب مسطح ، ثم إخماده ، ثم إعادة ترسيخه في الطبقة المبردة من المادة التي نعرفها بالفيلم القابل للتمدد. والنتيجة هي منتج يوفر وضوحًا ممتازًا ، ويتطلب قوة أقل للتمدد ، ويزيد من مقاومة التمزق ، ويفك بهدوء عن الآلات ، وله تشبث فائق.

فيلم تمدد الماكينة (MSF) - يتم تطبيق هذا النوع من الأغشية المطاطة بالآلة ويمكن استخدامه لتغليف أحمال البليت الأطول ، أو للصناديق الكبيرة ذات الأشكال غير المنتظمة. إنه متوفر في نطاق واسع من السماكات للتطبيق مع آلات تغليف تمدد متخصصة.

فيلم التمدد اليدوي (HSF) - هذا النوع من الأفلام المطاطة له عرض أصغر من إصدار الماكينة ويمكن للعمال تطبيقه يدويًا على المنصات. هذا المنتج هو الأفضل لعمليات التعبئة ذات السعة المنخفضة وأوقات التسليم البطيئة.

فيلم التمدد الملون - يعتبر هذا النوع من الأفلام الممتدة رائعًا لتطبيقات التغليف المحددة مثل الترميز اللوني للمستودع أو الشحنات الدولية أو مخزون التاريخ. كما أنها مقاومة للثقب ، وتخرج من الأسطوانة بسلاسة وهدوء ، وتبقى شفافة.

يعتبر هذا النوع من الأفلام مثالياً لتأمين الأحمال الثقيلة مثل الفولاذ أو المعدن. غالبًا ما تستخدم المقاييس الأثقل من هذه الأنواع من الأفلام لتغليف أحمال منصات نقل المشروبات ودلاء الطلاء والسوائل والسلع الجافة وبكرات الأسلاك وغيرها من المنتجات الصناعية.