أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي نقاط المعرفة لفيلم التمدد PE؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ما هي نقاط المعرفة لفيلم التمدد PE؟

فيلم تمتد PE الحز
تتطلب صناعة نقل المنتجات فيلمًا متينًا ومقاومًا للماء ، والذي يمكن استخدامه على نطاق واسع كمواد تغليف للبضائع. يتميز هذا الفيلم بقوة شد جيدة ، واستطالة كبيرة ، وشفافية عالية ، ولصق ذاتي ممتاز ، مما يجعله مناسبًا لتأمين المنتجات المكدسة على المنصات.

فيلم تمتد PE الحز
فيلم التقطيع PE ، المعروف أيضًا بالفيلم المرن أو فيلم التغليف ، هو عبارة عن فيلم بلاستيكي يحتوي على مادة لاصقة على أحد الجانبين أو كلا الجانبين والتي تمد وتلف العناصر المعبأة بإحكام ، مما يجعلها غير سهلة السقوط. يستخدم هذا النوع من الأفلام على نطاق واسع كمواد تغليف للبضائع ، خاصة في صناعة الخدمات اللوجستية.
هناك العديد من أنواع فيلم استطالة الحز PE مثل مضاد للكهرباء الساكنة ، والترميز اللوني ، والشحن الدولي ، والحماية من الضوء فوق البنفسجي ، وتبريد المنتج ، ولفائف البليت ذات التهوية. تتوفر هذه الأفلام الخاصة في عروض مختلفة ومقاييس ودرجات يدوية لتلبية المتطلبات المحددة لمختلف التطبيقات.

Cast Stretch Film vs Blown Stretch Film
هناك فرق بين فيلم التمدد المصبوب والمطاطي المنفوخ ، ويرجع ذلك أساسًا إلى عملية شد البلاستيك. بشكل عام ، يكون فيلم التمدد المنفوخ أقوى ويوفر مقاومة أفضل للتمزق من الأغطية الأخرى. كما أنها تتمتع بدرجة أكبر من الذاكرة عند التمدد ، مما يعني أن أحمال المنتج تظل آمنة بمجرد تغليفها بغشاء منفوخ.
في حين أن كل من الفيلم المصبوب والمنفخ قويان وقابلان للمط ، فإن الأغشية المنفوخة هي الخيار الأفضل عمومًا لتأمين أحمال البليت الثقيلة بالإضافة إلى تحقيق الأحمال ذات الحواف المدببة التي قد تكون عرضة لانهيار الأفلام الرقيقة. تشمل عيوب الفيلم المنفوخ التكلفة العالية والوضوح السيئ بسبب التبلور في عملية التصنيع.