أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي الاختلافات بين فيلم تمتد PE و PVC تمتد فيلم

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ما هي الاختلافات بين فيلم تمتد PE و PVC تمتد فيلم

لتمييز الفرق بين فيلم التمدد PE و PVC ، يجب أن نفهم أولاً الفرق بين PE و PVC؟

الاسم العلمي لـ PVC هو البولي فينيل كلوريد. PVC باختصار عبارة عن بوليمر من كلوريد الفينيل. يتمتع باستقرار كيميائي جيد ومقاوم للأحماض والقلويات والمركبات الكيميائية. إنه مقاوم للرطوبة والتآكل ومثبطات اللهب. يجب ألا تزيد درجة الحرارة عند الاستخدام عن 60 درجة مئوية ، وستصبح قاسية في درجات الحرارة المنخفضة.

الاسم العلمي لـ PE هو البولي إيثيلين ، وهو بوليمر من الإيثيلين. غير سام ، سهل التلوين ، استقرار كيميائي جيد ، مقاومة البرد ، هذا الإشعاع ، عزل كهربائي جيد.





الفرق بين استخدام فيلم التفاف PVC وفيلم التغليف PE في الصناعة
بولي كلوريد الفينيل تمتد فيلم البولي فينيل كلوريد ينقسم إلى البلاستيك اللين والبلاستيك الصلب. يتم تصنيع المواد اللينة بشكل أساسي في الأفلام ، والتي تُستخدم كمواد تغليف ، ومنتجات مقاومة للمطر ، وأغشية رفع زراعية ، ويمكن أيضًا استخدامها كطبقات عازلة للأسلاك والكابلات. الأنابيب الصلبة مصنوعة بشكل أساسي من صفائح وأنابيب PVC ، وتستخدم الأنابيب لتدوير المياه وأنابيب السوائل المسببة للتآكل. يمكن استخدام الأوراق للأرضيات والأغطية الواقية.

فيلم التغليف PE مناسب لمواد تغليف المواد الغذائية والأدوية ، فقط لأواني الطعام ، والمعدات الطبية ، وأيضًا كمواد عازلة للصناعة الإلكترونية.

يستخدم فيلم التغليف اليدوي PE في الغالب لتصفية الأسلاك العادية ، ولكن PE عبارة عن امتزاز إلكتروستاتيكي ، وقوة الامتصاص ليست ضيقة مثل PVC ، ومن السهل فتحها عند المفصل ، ويجب ربطها بشريط للمرة الثانية ، يسبب مشكلة في الاستخدام. ومع ذلك ، فإن نسبة PE أخف من نسبة PVC ، لذلك لا تزال التكلفة منخفضة. علاوة على ذلك ، لا يتأثر PE بشكل أساسي بدرجة الحرارة ، وله ثبات قوي. التخزين طويل المدى لا يخاف من الأسلاك المتناثرة ، لذلك فهو أفضل من PVC. PE سهل الاستخدام