أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هو فيلم Stretch film وما هو استخدامه

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ما هو فيلم Stretch film وما هو استخدامه

فيلم Stretch ، المعروف أيضًا باسم فيلم Stretch Film و فيلم قابل للتقلص بالحرارة ، كان أول فيلم في الصين يستخدم PVC كمواد أساسية ، DOA كملدنات وتأثير ذاتي اللصق لإنتاج فيلم مطاطي PVC. نظرًا للمشاكل البيئية ، التكلفة العالية (نسبة البولي إيثيلين النسبية الكبيرة ، مساحة تعبئة أقل للوحدة) ، ضعف قابلية التمدد وأسباب أخرى ، عندما بدأ الإنتاج المحلي للفيلم المرن PE في 1994 إلى 1995 ، تم التخلص منه تدريجيًا. تم تصنيع فيلم التمدد PE أولاً من EVA كمادة ذاتية اللصق ، لكن تكلفته عالية ومذاقها. في وقت لاحق ، تم استخدام PIB و VLDPE كمواد ذاتية اللصق. المواد الأساسية الآن هي LLDPE بشكل أساسي ، بما في ذلك C4 و C6 و C8 و PE ميتالوسين. (MPE).


عملية إنتاج امتداد الفيلم يروج لنفسه للحصول على التصاق ذاتي جيد ، وخصائص شد جيدة ، ومقاومة اختراق قوية ، ومقاومة للدموع ، وشفافية عالية ومعدل تراجع مرتفع. دولة.





يتم استخدامه لتغليف العناصر الفردية مثل المواد الغذائية والمواد الخام الكيماوية ومنتجات المنسوجات الخفيفة والأسمدة والمنتجات الميكانيكية والكهربائية ، بالإضافة إلى تغليف البليت والتعبئة والتغليف الأخرى المجمعة.


بالإضافة إلى ذلك ، تتميز بخصائص القوة العالية ومقاومة الثقب ، ويمكن لف المواد المعبأة أن تجعل المواد المعبأة مستقرة ومرتبة ، كما أن لها وظيفة مقاومة للماء. تستخدم على نطاق واسع في جوانب مختلفة.


تستخدم بشكل أساسي لتغليف المنتجات وتقويتها. يمكن للعديد من الشركات استخدامها في مصانع الآلات ، ومصانع المواد الغذائية ، ومصانع العلب التي تصنع الصفيح ، ومصانع تعليب المواد الغذائية ، ومصانع الزجاجات ، ومصانع النبيذ ، والعديد من الأفلام الممتدة التي تتميز بالانكماش والطاقة. يمكن أن يقوي ويحمي العديد من الأشياء سهلة اللمس والهشة ، لأن معظم هذه المنتجات لا يمكن استخدامها مع الحبال أو أحزمة التعبئة.