أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / الفرق بين فيلم التمدد و تقليص الفيلم

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

الفرق بين فيلم التمدد و تقليص الفيلم

امتداد الفيلم يستخدم لبيع ونقل مختلف المنتجات ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في تثبيت المنتج وتغطيته وحمايته. يجب أن يتمتع فيلم الانكماش بمقاومة عالية للثقب وانكماش جيد وضغط انكماش معين. أثناء عملية الانكماش ، يجب ألا يحتوي الفيلم على ثقوب. نظرًا لاستخدام الأغشية الانكماشية غالبًا في الهواء الطلق ، يجب إضافة عوامل مضادة للأشعة فوق البنفسجية.

ما هو الفرق بين الفيلم القابل للتمدد والفيلم المنكمش؟ في الواقع ، فيلم التمدد والفيلم المنكمش هما نفس المنتج ، ويطلق على الفيلم القابل للتمدد أيضًا اسم فيلم الانكماش.

يشير الاسمان إلى نفس الشيء ، ومفهوم فيلم الانكماش أوسع ، ويسمى أيضًا فيلم الانكماش فيلم التمدد. بعض أغشية الانكماش قابلة للمط ، وبعضها غير قابل للمط ، أو أن معدل التمدد منخفض ، لذلك تنتمي الأغشية المطاطة إلى فئة الأفلام المنكمشة. على سبيل المثال ، ينتمي كل من الرجال والنساء إلى فئة البشر.





إنها أول مرة في الصين تستخدم PVC كمواد أساسية ، DOA كملدنات ووظيفة ذاتية اللصق لإنتاج فيلم PVC يتقلص. نظرًا لقضايا حماية البيئة ، والاهتمام الكبير (نسبة البولي إيثيلين النسبية الكبيرة ، مساحة تعبئة أقل للوحدة) وقابلية التمدد الضعيفة ، عندما بدأ الإنتاج المحلي للفيلم المرن PE في 1994-1995 ، تم التخلص منه تدريجيًا. ومع ذلك ، فإن تكلفتها مرتفعة. استخدم فيلم التمدد PE لأول مرة EVA كمواد ذاتية اللصق ، والتي لها طعم. في وقت لاحق ، تم استخدام PIBV و LDPE كمواد ذاتية اللصق. المواد الأساسية الآن هي LLDPE بشكل أساسي.

من تطوير طبقة واحدة إلى طبقتين وثلاث طبقات ، يعتمد الآن إنتاج فيلم التمدد LLDPE بشكل أساسي على طريقة الصب ، وغشاء التمدد LLDPE المبكر هو في الغالب فيلم نفخ. هذا لأن إنتاج خط الصب يتميز بالسماكة الموحدة والشفافية العالية ، والتي يمكن تطبيقها على متطلبات التمدد المسبق عالي التكبير. نظرًا لأن الصب أحادي الطبقة لا يمكنه تحقيق الالتصاق من جانب واحد ، فإن مجال التطبيق محدود. إن اختيار المواد للطبقة المفردة والطبقة المزدوجة ليس واسعًا مثل اختيار الصب ثلاثي الطبقات ، كما أن الاهتمام بالصيغة عالية أيضًا ، لذلك لا يزال هيكل البثق المشترك ثلاثي الطبقات مثاليًا. يجب أن يتمتع فيلم التمدد عالي الجودة بخصائص الشفافية العالية ، والاستطالة الطولية العالية ، ونقطة الغلة العالية ، وقوة التمزق العرضية العالية ، وأداء الثقب الجيد.