أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيف تخزن بشكل صحيح الشريط اللاصق Bopp أحادي الجانب؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

كيف تخزن بشكل صحيح الشريط اللاصق Bopp أحادي الجانب؟

شريط لاصق بوب من جانب واحد

يختلف العمر الافتراضي لمنتجات الشريط اللاصق لكل منتج ، لكن العامل الأساسي الذي يؤثر على مدة صلاحيتها هو تركيبة الشريط: النظام اللاصق ، والحامل ، وبطانة الغلاف (إذا تم استخدامها) وظروف التخزين. من الأفضل فهم خصائص كل شريط وتطبيق بعض ممارسات التخزين الرئيسية التي ستمنحك أقصى استفادة من استثمارك في الأشرطة.

درجة الحرارة والرطوبة
عند تخزين الشريط اللاصق ، من المهم إبقائه باردًا وجافًا. درجة الحرارة المثالية هي 70 درجة فهرنهايت مع 50٪ رطوبة نسبية.

الضوء والحرارة
يمكن أن تتغير كيمياء المادة اللاصقة عند تعرضها لأشعة الشمس المباشرة أو الحرارة أو البرودة الشديدة. يمكن للمادة اللاصقة أن تضعف أو تتسرب أو تصبح هشة ، مما قد يؤدي إلى فشلها في الالتصاق.

التعبئة والتغليف
يعد استخدام العبوة المناسبة أمرًا ضروريًا للحفاظ على الشريط اللاصق Bopp أحادي الجانب طازجًا وجاهزًا للاستخدام. يمكن أن يساعد لف الشريط بالبلاستيك حتى الحاجة إليه في تقليل الغبار والأوساخ التي قد تتداخل مع الالتصاق أو تجعله يتلطخ أو يمزق بسهولة.

التناوب والتكديس
سيتيح الدوران المناسب للأشرطة الخاصة بك أن تدوم لفترة أطول ، خاصة بكميات كبيرة. سيساعد هذا أيضًا على تجنب أي ضرر ناتج عن سحق وثني الأشرطة أثناء النقل.

حلقات سيليكون
يمكن أن تؤدي إضافة حلقات السيليكون إلى لفات الشريط إلى منعها من التسرب معًا والالتصاق معًا ، مما يسهل فصل الشريط واستخدامه. يمكنهم أيضًا منع تسرب المادة اللاصقة من النهاية 3