أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيف تقوم بتطبيق الشريط اللاصق Bopp أحادي الجانب بشكل صحيح؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

كيف تقوم بتطبيق الشريط اللاصق Bopp أحادي الجانب بشكل صحيح؟

شريط بوب ، المعروف أيضًا باسم شريط تعبئة البولي بروبلين ثنائي المحور (BOPP) ، هو شريط لاصق تم تصنيعه باستخدام عملية خاصة. إنه مصمم لاستخدامه في إحكام غلق الصناديق الكرتونية الثقيلة ، وهو يعمل بشكل جيد في درجات حرارة متنوعة.

المادة اللاصقة مصنوعة من سائل ملتصق بمادة الدعم ، والتي يمكن أن تكون أي نوع من الورق أو الفيلم البلاستيكي أو القماش أو الرقائق المعدنية. بمجرد أن يتم لف الشريط في لفة ، يتم قصه إلى عروض مختلفة بواسطة آلة القطع.

تتطلب بعض المواد اللاصقة الماء أو المذيب أو الحرارة لتنشيط خصائص الترابط. قد تغير أيضًا المراحل ، مما يعني أنها تتحول من سائل إلى صلب عند تعرضها لتغيرات درجة الحرارة أو الضغط.
عند اختيار الشريط اللاصق المناسب ، اطرح على نفسك بعض الأسئلة لمساعدتك في تحديد النوع الأفضل لتطبيقك المحدد. ستساعدك الإجابات على هذه الأسئلة في تحديد ما إذا كانت المادة اللاصقة قوية بما يكفي للمهمة المطروحة ، وما إذا كانت متوافقة مع الظروف والمواد المحيطة.

تعتبر الاختبارات اللاصقة طريقة ممتازة لتقييم قوة الشريط والتأكد من أنه سيصمد أمام القوى التي يمكن أن تمزقه أو تفصله عن سطحه. يعد اختبار مقاومة قوة القص مفيدًا بشكل خاص في تحديد إمكانات الترابط للشريط. يمكن أن يساعدك على فهم كيف سيصمد الشريط تحت مجموعة من قوى الشد والقص ، ونوع ظروف التخزين الأفضل لاستخدامه.