أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي المقدمات المعرفية ذات الصلة بفيلم تمديد الاستخدام اليدوي؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ما هي المقدمات المعرفية ذات الصلة بفيلم تمديد الاستخدام اليدوي؟

استخدام اليد فيلم تمتد تُستخدم عادةً لعمليات التعبئة ذات السعة المنخفضة التي تكون أوقات تسليمها أبطأ. هذا الفيلم مثالي أيضًا للعمال الذين قد لا يمتلكون المهارات اللازمة لتطبيق لفات الآلة بشكل صحيح أو للتطبيقات الصغيرة التي لا تتطلب قدرًا كبيرًا من التغليف.

فيلم التمدد المطبق يدويًا هو بديل رائع لأغلفة الماكينة ويقدم العديد من الفوائد بما في ذلك ؛ تغليف أسرع وأكثر كفاءة ، وانخفاض تكاليف مواد التغليف ، وتطبيق أكثر أمانًا وأحمال أكثر أمانًا. يخزن Robopac مجموعة متنوعة من أنواع الأفلام والمقاييس والأحجام المطبقة يدويًا لتلبية احتياجاتك الخاصة.

فيلم التمدد المسبق:
فيلم التمدد المسبق عبارة عن فيلم مطاطي أرق وأقوى متعدد الطبقات يخضع للتمدد قبل أن يتم لفه على المنتجات أو المنصات. هذه الأفلام أقوى ومستقرة ومتسقة مما يقلل من النفايات.

فيلم ملون:
تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات أفلام التمدد الملونة لمجموعة من الأغراض ، من تمايز العمليات إلى ترميز المنتج والحماية من السرقة. إنها مقاومة للثقب وتوفر وضوحًا ممتازًا للفيلم وتوفر تشبثًا على الوجهين.

فيلم في مهب:
يعد فيلم التمدد المنفوخ خيارًا أكثر تكلفة يتمتع بأفضل مقاومة للتمزق ولكنه يوفر قوة احتجاز أقل من الأفلام المصبوبة أو ما قبل التمدد. كما أنها تميل إلى إحداث المزيد من الضوضاء عند استرخاء البكرات.

الفيلم يلقي:
يتم تصنيع فيلم الصب عن طريق تغذية البوليمر من خلال قالب مستقيم وعادة ما يكون أقل تكلفة من البدائل. تتمتع بمستوى أعلى من وضوح الفيلم من الأفلام المنفوخة وهي خيار جيد لتأمين الشحنات ذات الحواف الحادة أو الصناديق العادية.