أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / فيلم التفاف الختم

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

فيلم التفاف الختم

الفيلم القابل للتمدد هو الوحيد الذي ينتج 5 طبقات من فيلم امتداد السيلاج شمالًا. متوفر باللون الأبيض بسماكة 1 سلك.

قم بتغليف فيلم التمدد متعدد الاستخدامات للخدمة المتوسطة من أجل السيلاج التقليدي الذي يوفر قيمة تغذية عالية بمعدل مرتفع.

نوع بسيط من عبوات فيلم التغليف PE ، يتم تثبيت الفيلم على رف أو باليد ، ويتم تدوير الفيلم بواسطة الدرج أو يتم تدوير الفيلم حول الدرج. إنها تستخدم بشكل أساسي لإعادة التعبئة بعد تلف البليت المعبأ ، ولعبوات البليت العادية. هذا النوع من سرعة التغليف بطيء ، وسمك الفيلم المناسب هو 15-20 ميكرومتر. وهناك تغليف محكم. يشبه هذا النوع من العبوات غلاف الانكماش ، حيث يلتف الفيلم حول الدرج ويغلق اثنان من القابض الحراري الفيلم عند كلا الطرفين معًا. هذا هو أول شكل من أشكال الاستخدام لفيلم التمدد PE ، وقد تم تطوير المزيد من أشكال التعبئة والتغليف منه.





ما هي متطلبات مظهر فيلم التغليف PE؟
أكبر ميزة في فيلم تمتد PE أولًا وقبل كل شيء التوحيد: الوحدة هي إحدى الخصائص الرئيسية لتغليف الأغشية المطاطة من البولي إيثيلين. الحماية الأولية: توفر الحماية الأولية حماية السطح للمنتج ، وتشكل مظهرًا خفيفًا ووقائيًا للغاية حول المنتج ، وذلك لتحقيق الغرض من مقاومة الغبار والزيوت والرطوبة ومقاومة الماء والسرقة.

توفير التكلفة: يمكن أن يؤدي استخدام فيلم التغليف PE لتغليف المنتج إلى تقليل تكلفة الاستخدام. تبلغ التكلفة حوالي 15٪ فقط من عبوات الصندوق الخشبي الأصلي ، وحوالي 35٪ من الغلاف القابل للانكماش الحراري ، وحوالي 50٪ من عبوات الكرتون. في الوقت نفسه ، يمكن أن تقلل من كثافة اليد العاملة للعمال ، وكفاءة التعبئة والتغليف ودرجة التعبئة والتغليف.

تثبيت الضغط: يتم تغليف المنتج وتعبئته بمساعدة قوة التراجع لفيلم اللف PE الممتد لتشكيل وحدة مدمجة لا تشغل مساحة ككل ، بحيث يتم لف منصات المنتج بإحكام معًا ، والتي يمكن منع المنتج أثناء النقل. يمكن للخلع المتبادل والحركة وقوة الشد القابلة للتعديل أن تجعل المنتجات الصلبة قريبة من بعضها البعض ، ويمكن تشديد المنتجات اللينة ، خاصة في تغليف صناعة النسيج.