أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي استخدامات فيلم واقية PE

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ما هي استخدامات فيلم واقية PE

ما هي استخدامات فيلم واقية PE؟ أعتقد أن لديكم جميعًا بعض الأسئلة الصغيرة. ها هي الأجوبة لك! المكون الرئيسي للفيلم الواقي PE هو البولي إيثيلين ، وهو مادة كيميائية غير ضارة. إنه أبسط مركب بوليمر عضوي. كما أنها واحدة من أكثر مواد البوليمر شيوعًا في الحياة اليومية. إنه منتج من فيلم واقية للهاتف المحمول ، وأكياس بلاستيكية ، وأغشية بلاستيكية تلمسها عادة. كلها تنتمي إلى أحد الأفلام الواقية من البولي إيثيلين. إنها مادة البوليمر الأكثر استخدامًا في العالم اليوم.
أكبر ميزة لفيلم الحماية PE هو أنه لن يتآكل أو يخدش أثناء الإنتاج والنقل والتخزين. أكبر وظيفة هي حماية السطح الأصلي الناعم والمشرق للمنتج من التلوث ، وذلك لتحسين جودة المنتج والقدرة التنافسية في السوق. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام فيلم الحماية PE بشكل أساسي في الصناعات التالية:

1. صناعة الأجهزة
يمكن استخدام فيلم الحماية PE في صناعة الأجهزة ، بشكل أساسي لحالات الكمبيوتر ، وختم الألواح المجلفنة ، وألواح الألمنيوم ، وألواح الفولاذ المقاوم للصدأ ، وألواح التيتانيوم ، وألواح الصلب البلاستيكية ، والصفائح الزجاجية ، والألواح الشمسية ، إلخ.
2. صناعة الإلكترونيات الضوئية:
يمكن القول أن تطبيق فيلم الحماية PE في صناعة الراديو والتلفزيون شائع جدًا. لها وجودها في العديد من المنتجات التي نستخدمها ، مثل شاشات الكريستال السائل LCD ، ولوحات الإضاءة الخلفية ، وأفلام الضوء البارد ، ومفاتيح الغشاء ، وشاشات الهاتف المحمول ، وما إلى ذلك.
3. صناعة البلاستيك
يستخدم فيلم الحماية PE أيضًا على نطاق واسع في صناعة البلاستيك ، مثل: ABS ، منتجات مصبوبة بالحقن PP ، صفائح PVC ، ألواح أكريليك ، أدوات ، عدسات بلاستيكية ، حماية سطح الأجزاء المطلية ، إلخ.
4. صناعة الطباعة
يمكن استخدام فيلم الحماية PE لحماية سطح لوحات الأسماء المطبوعة مثل PVC ، لوح الكمبيوتر الشخصي ، لوح الألمنيوم ، الفيلم ، إلخ في صناعة الطباعة.
5. صناعة الأسلاك والكابلات
يتم استخدام فيلم الحماية PE في صناعة الأسلاك والكابلات ، بشكل أساسي لحماية الأسلاك النحاسية المثبتة على عمود الدوران ، والمنتجات شبه المصنعة ، والمنتجات النهائية ، والمنتجات النهائية المدرفلة. يمكن أن تمنع بشكل فعال تلوث الغبار ، ولها تأثيرات مضادة للأكسدة ومضادة للحشف.
6. صناعة الإلكترونيات
في الإنتاج ، تُستخدم المنتجات النهائية والمنتجات شبه المصنعة بشكل عام لحماية المنتجات النهائية والمنتجات شبه المصنعة ، وليس من السهل خدشها وتلفها في خط التجميع!

7. صناعة الهواتف المحمولة الرقمية
يتم استخدام فيلم الحماية PE في الصناعة الرقمية للهواتف المحمولة ويمكن استخدامه كفيلم للهاتف المحمول. فيلم الهاتف المحمول ، المعروف أيضًا باسم فيلم تجميل الهاتف المحمول وفيلم الحماية للهاتف المحمول ، هو فيلم تصفيح بارد يمكن استخدامه لتركيب أجسام وشاشات الهاتف المحمول.