أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي المقدمات المعرفية ذات الصلة بشريط تغليف سكوتش؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ما هي المقدمات المعرفية ذات الصلة بشريط تغليف سكوتش؟

يعد شريط التغليف أو شريط الطرود من الأدوات المكتبية المألوفة التي تغلق العبوات وصناديق الكرتون وعلب التخزين. يُعرف هذا الشريط شديد التحمل أيضًا باسم شريط تغليف سكوتش ، وهو متوفر بمجموعة من الألوان والأحجام المختلفة.

شريط تغليف سكوتش عبارة عن شريط غشاء شفاف خفيف الوزن بسماكة 1.9 مل (0.048 مم) مع لاصق أكريليك يلتصق بمجموعة متنوعة من الأقمشة ويزيل بشكل نظيف. مادة دعم UPVC الخاصة بها مقاومة للرطوبة والمواد الكيميائية والأشعة فوق البنفسجية بينما لاصق الأكريليك لا يسبب تلطيخًا ويوفر أداءً طويلاً للشيخوخة.

يلتصق شريط تغليف الشحن للأغراض العامة على الفور مع قبضة شديدة لضمان بقاء الصناديق مغلقة بإحكام عند المرور عبر البريد. إنه يقاوم الكسر والرطوبة لتوفير تثبيت آمن لصناديقك الخفيفة الوزن ، وهو مصنوع من مادة لاصقة تذوب ساخنة قوية بحيث تظل ثابتة أثناء انتقالها في جميع أنحاء المدينة أو في جميع أنحاء العالم.

شريط التغليف الأمني ​​أو شريط إثبات العبث عبارة عن شريط لاصق ذاتي يمكن استخدامه للكشف عن العبث بالعبوة أو الحفاظ على أصالة محتويات الصندوق. من الرائع أيضًا الحفاظ على الوعي بالعلامة التجارية للمساعدة في جعل عملائك يشعرون بالثقة في أنهم يشترون من مصدر موثوق.

يمكن أن يساعدك اختيار شريط التغليف المناسب على توفير الوقت والمال والجهد في عملك. تحتاج إلى إيجاد القوة المناسبة والعرض والطول للشريط لإغلاق العبوات الخاصة بك بحيث يتم إحكام إغلاقها بإحكام دون فقد محتوياتها.

يعد شريط تعبئة الشحن للأغراض العامة من سكوتش خيارًا شائعًا يحافظ على الصناديق مغلقة بإحكام ويمنع التلف أثناء الشحن. يحمل اللاصق القوي ما يصل إلى 80 رطلاً من الوزن لكل لفة ويوفر قبضة آمنة على جميع أنواع أسطح الكرتون. يوصى باستخدامه مع موزع شريط محمول باليد لتبسيط عملية التطبيق وتوفير الوقت