أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي بعض نقاط المعرفة حول شريط سكوتش بوب؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ما هي بعض نقاط المعرفة حول شريط سكوتش بوب؟

سكوتش بوب الشريط هو نوع من أشرطة التغليف التي تستخدم لمجموعة متنوعة من التطبيقات. يمكن أن تكون طريقة رائعة لمنع تلف الطرود أثناء النقل ، ويمكن أن تساعدك أيضًا في تسمية العناصر.
شريط التغليف هذا مصنوع من مادة لاصقة من الراتينج المطاطي تلتصق بمواد مختلفة ويمكن أن تثبت قوتها لفترة طويلة. كما أن لديها طبقة تحرير تجعل من السهل الاسترخاء دون الانقسام. إنه متوفر بمجموعة كبيرة من الأحجام ويمكن شراؤه بكميات كبيرة لتوفير المال.

كيفية استخدام شريط التغليف هذا
تُستخدم أشرطة سكوتش بشكل شائع في عدد من المهام في جميع أنحاء المنزل أو المكتب ، بما في ذلك تغليف الهدايا والأوراق اللاصقة وتثبيت العناصر. إنها ميسورة التكلفة ومقاومة للماء ، مما يجعلها اختيارًا جيدًا لأي مشروع.

كيفية إزالة هذا الشريط
عندما تريد تنظيف شريط لاصق شفاف قائم على الأكريليك ، عليك نقعه في مذيب. أفضل مذيب لهذه المهمة هو أسيتات الإيثيل ، الذي يذيب المادة اللاصقة ولكنه لا يذيبها تمامًا. هذا يعني أنه سيتعين عليك تكرار العملية ومسحة بقطعة قطن.
المادة اللاصقة المستخدمة في شريط سكوتش 3M عبارة عن خليط من مونومرات الأكريلات. هذا ما يسمح للشريط بالالتصاق بالأسطح والبقاء في مكانه ، وذلك بفضل التفاعلات الجزيئية اللزجة التي تسمى قوى فان دير فال.