أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / استخدامات وخصائص فيلم تمتد PE

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

استخدامات وخصائص فيلم تمتد PE

يسمى فيلم التمدد PE أيضًا بفيلم قابل للتقلص بالحرارة


يستخدم فيلم التغليف PE (فيلم قابل للتقلص بالحرارة) بشكل أساسي لبيع ونقل المنتجات المختلفة ، وتتمثل وظيفته الرئيسية في تثبيت المنتجات وتغطيتها وحمايتها. يجب أن يتمتع فيلم الانكماش بمقاومة عالية للثقب وانكماش جيد وضغط انكماش معين. أثناء عملية الانكماش ، لا يمكن للفيلم أن يخلق ثقوبًا. نظرًا لاستخدام الأغشية الانكماشية غالبًا في الهواء الطلق ، يجب إضافة عوامل مضادة للأشعة فوق البنفسجية.


البولي ايثيلين البولي ايثيلين ، وهو بلاستيك حراري شفاف. هناك ثلاثة أنواع من PE شائعة الاستخدام ، وهي: LDPE ، HDPE ، LLDPE. إن مونومرات البولي إيثيلين الثلاثة هي نفسها ، لكن ظروف العملية المستخدمة في تخليق هذه البولي إيثيلينات مختلفة. لذلك ، يتم إنتاج ثلاثة أنواع مختلفة من البولي إيثيلين. خصائص المواد الثلاث مختلفة تمامًا.





فيلم التغليف PE عبارة عن مادة ذات صلابة جيدة ، وليس من السهل سحقها بواسطة كسارات بلاستيكية عادية. نظرًا لأن فيلم PE ناعم وصعب ، فليس من السهل تقطيعه ، ناهيك عن ارتفاع درجة حرارة الأداة بسرعة عالية ، والتي ستذيب LDPE وتلتصق بالشفرة. يمكن وضع تحبيب البولي إيثيلين مباشرة في منفذ التغذية لجهاز البثق في شرائط ، ويتم سحب فيلم PE إلى البرميل بواسطة قوة القص للمسمار للتسخين ، والذوبان ، والبثق ، والحبيبات. لا يزال من الممكن نفخ المواد الأولية المسترجعة من البولي إيثيلين ، وتستخدم في التغليف غير الغذائي والأدوية ، وتستخدم أيضًا على نطاق واسع في إنتاج جلد أكسفورد والقماش المشمع.


يستخدم فيلم PE القابل للتقلص بالحرارة على نطاق واسع في عبوات العبوة الكاملة للنبيذ والعلب والمياه المعدنية والمشروبات المختلفة والقماش وغيرها من المنتجات. المد والجزر معدل الانكماش كبير.


يتميز فيلم التغليف PE بالاستخدامات والخصائص المذكورة أعلاه ، وهو مادة تغليف غير سامة وغير ضارة وصديقة للبيئة ، والتي أصبحت منتج تغليف شائعًا جدًا في العالم.