أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ثلاث طرق للتغليف لفيلم اللفائف المطاطي PE

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ثلاث طرق للتغليف لفيلم اللفائف المطاطي PE

يتم استخدام عبوات فيلم التغليف المطاطي PE على نطاق واسع. لا نولي المزيد من الاهتمام بالجودة والاحتراف في الإنتاج والإنتاج فحسب ، بل نمتلك أيضًا إحساسًا قويًا بالاحترافية في عملية التداول ، وخاصة في التخزين. يشير "التخزين" إلى التخزين المؤقت للمنتجات والمواد بسبب الطلب المسبق للطلب أو الوضع المسبق لتوقعات السوق.





1. تغليف مختوم:
يشبه هذا النوع من العبوات عبوات الغشاء الممتد ، حيث يلف الفيلم الدرج حول الدرج ، ثم يقوم اثنان من القابض الحراري بإغلاق الفيلم عند كلا الطرفين معًا. هذا هو أول شكل من أشكال استخدام الفيلم القابل للتمدد ، وقد تم تطوير المزيد من أشكال التعبئة والتغليف منه.

2. التعبئة اليدوية:
هذا النوع من العبوات هو أبسط نوع من عبوات الأغشية المطاطة ، ويتم تحميل الفيلم على رف أو يدويًا ، ويتم تدوير الفيلم بواسطة الدرج أو يتم تدوير الفيلم حول الدرج. إنها تستخدم بشكل أساسي لإعادة التعبئة بعد تلف البليت المعبأ ، ولعبوات البليت العادية. هذا النوع من سرعة التغليف بطيء ، وسمك الفيلم المناسب هو 15-20 ميكرومتر.

3. تغليف بالعرض الكامل:
يتطلب هذا النوع من العبوات أن يكون عرض الفيلم كافيًا لتغطية الدرج ، وشكل الدرج منتظم ، لذا فهو مناسب للاستخدام بسماكة غشاء 17-35 ميكرومتر.

عندما يتم تخزين فيلم البولي إيثيلين المطاطي ، يجب أن يكون أمين الحفظ شخصًا لديه مؤهلات أعمال المستودعات ، أي شخص لديه مرافق تخزين ومعدات تخزين ومتخصص في أعمال التخزين والتخزين. شكرا جزيلا لاهتمامكم بتمديد الفيلم