أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / عملية إنتاج تشكيل الفيلم المطاطي

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

عملية إنتاج تشكيل الفيلم المطاطي

لدى الأصدقاء الذين شاهدوا أغشية رفيعة قابلة للتمدد هذا السؤال في قلوبهم: كيف يتشكل هذا الفيلم الرقيق؟ كيف يتم إنتاج أغشية قابلة للتمدد بسمك موحد؟


طريقة إنتاج فيلم تمتد:
1. زيادة درجة حرارة الفيلم وتمديده. يتمثل العمل الرئيسي في تمرير الفيلم المطاطي المسطح إلى لوحة التسخين لزيادة مرونة الفيلم ، ثم شد الفيلم إلى نفس شكل القالب من خلال الهواء المضغوط واستخراج الهواء.

2. استخرج الهواء من الغشاء وعبوة مانعة للتسرب. العمل الرئيسي بعد التقاء الأغشية العلوية والسفلية. يتم تشكيل حالة الفراغ ، ويكون الفيلم العلوي على اتصال بلوحة الختم الحراري العلوية ، ويتم تسخين الفيلم بواسطة حرارة لوحة الختم الحراري ، ويتم إذابة مادة طبقة الختم الحراري للأغشية العلوية والسفلية ، و بعد ذلك ، يتم ضغط الأغشية العلوية والسفلية بالضغط ، وتصبح متكاملة ، لضمان عدم تسرب عبوة المنتج.





فيلم Stretch هو دور:
يمكن لفيلم التمدد أن يجمع المنتجات معًا بشكل مضغوط وثابت ، ولغشاء التمدد قوة لف فائقة وقابلية للسحب. قم بتجميع القطع الصغيرة المتناثرة في وحدة كاملة لضمان عدم فك المنتج أو فصله في ظل الظروف المواتية.

يمكن أن يلعب دور صيانة أولي جيد جدًا ، يمكن أن يشكل فيلم Linyi المطاطي مظهرًا وقائيًا حول المنتج. لتحقيق أغراض مقاومة للغبار ، ومقاومة للماء ، والرطوبة ، ومقاومة للزيت وأغراض أخرى ، فإن استخدام منتجات التغليف ذات الأغشية المرنة Linyi في نفس الوقت يمكن أن يقلل بشكل كبير من تكلفة الاستخدام ، ومصلحة التعبئة والتغليف هي فقط حوالي نصف عبوة الكرتون.


مجالات التطبيق لفيلم ممتد
لتحسين كفاءة الإنتاج ، يتم استخدام فيلم Linyi المطاطي على نطاق واسع في تكلفة الحاوية لتصدير التجارة الخارجية ، والأغذية والمشروبات ، والري ، وصناعة الورق ، والأصباغ ، والمواد الكيميائية البلاستيكية ، والسيراميك الزجاجي ، والمسبوكات الكهروميكانيكية وغيرها من المنتجات. يمكنه أيضًا منع تلف البضائع أثناء عملية المناولة ، ولعب دور مقاومة الغبار والرطوبة والتنظيف.