أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / التحكم اللاصق في امتداد الفيلم

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

التحكم اللاصق في امتداد الفيلم

فيلم التغليف نفسه لزج ، فلماذا لا يكون لزجًا؟ هناك سبب واحد فقط يجعل الغلاف الذي تختاره ليس التفافًا جيدًا. من منظور خصائص المواد ، فيلم التمدد Lumeng عبارة عن مادة تغليف جديدة تمامًا. تتميز مادتها بخصائص فائقة النحافة ، قوية ، شفافة ، ذاتية اللصق ، مقاومة درجات الحرارة المنخفضة ، إلخ. لديها نوعان من الالتصاق: لاصق من جانب واحد ولزج على الوجهين.





خصائص الفيلم القابل للتمدد هي قوة عازلة جيدة ، ومقاومة للثقب ومقاومة التمزق ، وسمك رقيق وأداء تكلفة جيد. لديها قوة شد عالية ، وقوة تمزق ، وشفافية وقوة تراجع جيدة. نسبة التمدد المسبق هي 400٪. يمكن تجميعها ، مقاومة للماء ، ضد الغبار ، مقاومة التشتت والسرقة. تستخدم في تغليف البليت وغيرها من عبوات اللف ، وتستخدم على نطاق واسع في تصدير التجارة الخارجية ، وصنع الزجاجات والعلب ، وصنع الورق ، والأجهزة والأجهزة الكهربائية ، والبلاستيك ، والمواد الكيميائية ، ومواد البناء ، والمنتجات الزراعية ، والأغذية والصناعات الأخرى.



بالطبع ، نظرًا لأنواع الأفلام المختلفة ، فإن المواد الخام للإنتاج مختلفة أيضًا. يستخدم البعض PVC كمادة أساسية ، و DOA هي مادة ملدنة وذاتية اللصق لإنتاج أغشية مطاطية من PVC. فيلم التمدد PE مصنوع من EVA كمادة ذاتية اللصق ، ويتم إنتاج فيلم التمدد LLDPE باستخدام فيلم التمدد القائم على LLDPE كمادة أساسية. يمكن تطوير هذا النوع من فيلم التمدد من الطبقة الفردية الأولية إلى الطبقتين الحاليتين ، ثلاث طبقات. لذلك ، فإن الأنواع المختلفة من أغشية التغليف ذات الركائز المختلفة كمواد خام لها أيضًا مزايا واستخدامات مختلفة.