أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / لماذا لون بعض الأفلام الممتدة أصفر فاتح

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

لماذا لون بعض الأفلام الممتدة أصفر فاتح

لماذا لون بعض أغشية اللف المطاطية أصفر فاتح؟ عادةً ما تكون معظم أفلام التمدد التي نراها شفافة أو ذات ألوان صلبة ، مثل الأسود والأزرق والأصفر وألوان أخرى ، وهناك عدد قليل من الألوان الأخرى ، فلماذا يوجد فيلم مطاطي أصفر فاتح؟





اللون الأصفر الفاتح للفيلم الممدّد ناتج بشكل أساسي عن التحكم في درجة الحرارة أثناء الإنتاج. إن عملية إنتاج الرول القابل للتمدد أصبحت ناضجة للغاية اليوم. سيحاول بعض المصنّعين تغيير الصيغة لإنتاج فيلم مطاطي بخصائص مختلفة ، تنعكس بشكل أساسي في ثلاثة جوانب: اللون ومعدل التمدد والالتصاق الذاتي ، ولا يؤثر تغيير اللون الفردي بالضرورة على استخدام الفيلم القابل للتمدد. من المعروف أن لون الفيلم المطاطي سيتغير عدة مرات بسبب درجات حرارة الانصهار المختلفة التي تحددها المعالجة ، لكنه لن يؤثر على الشفافية ، هذا فيلم ممتد جيد ، إذا انخفض معدل التمدد وخصائص اللصق الذاتي ، إنه فيلم مطاط رديء ، يمكن خلطه بشوائب أخرى.

في الواقع ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، هناك نوعان فقط من الأفلام القابلة للتمدد ، عديم اللون والملون. ينتج اللون الأصفر الفاتح بشكل أساسي عن الحمامة واللون الرئيسي والمواد المضافة الأخرى أو التغييرات في تكنولوجيا المعالجة. إذا كان اللون فاتحًا ، فلن يتأثر معدل التمدد والالتصاق الذاتي ، فيمكن استخدامه. إذا كان اللون غير طبيعي ، فستكون الجودة رديئة بشكل عام.

إذا كان لون فيلم التمدد أصفر فاتح ، لكن الشفافية ، ومعدل التمدد ، والالتصاق الذاتي لم تتغير ، ولا توجد رائحة غريبة ، فيمكن استخدامه. إذا تغيرت المؤشرات الأربعة ، فلا تستخدمها بعد الآن. 3