أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / ما هي مزايا فيلم تمتد PE

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

ما هي مزايا فيلم تمتد PE

يوجد الآن عدة أنواع من فيلم الاستطالة PE في السوق ، مثل الفيلم المطاطي والأغشية المطاطة للماكينة. تنقسم الأنواع المختلفة من أغشية التمدد PE إلى مواصفات مختلفة وفقًا لعروض وسمك مختلف. بشكل عام ، فيلم التمدد PE هو فيلم شفاف ذو لون طبيعي ، ويمكن أيضًا تحويله إلى أفلام حمراء ، زرقاء ، بنفسجية وأفلام أخرى. ما هي المزايا الرئيسية لاستخدام فيلم تمتد PE كمواد تغليف؟







1. يمكن أن تقلل من تكلفة التعبئة والتغليف.

2. عند تعبئة نفس الحجم من البضائع ، يمكن تقليل كمية فيلم التمدد PE بنسبة 1/3 مقارنة بغشاء الانكماش. يبلغ سمك فيلم الانكماش المتوفر تجارياً حوالي 0.04-0.05 مم. الفيلم المغلف بالانكماش حوالي 0.05-0.06 مم ؛ سمك فيلم التمدد PE المتاح تجارياً هو 0.02-0.03mm. سمك الفيلم بعد التعبئة حوالي 0.015-0.025 مم.

3. بالمقارنة مع استخدام أغشية التغليف العادية ، يمكن حذف عدد كبير من الملحقات (مثل أشرطة التغليف ، وحبال الربط ، وورق الورق المقوى في الزاوية ، والأبازيم ، إلخ) عند عمليات التجميع والتعبئة. ويمكن تبسيط معدات التعبئة والتغليف وتوفير الكثير من الطاقة.

4. لديها أداء سلامة أفضل. أثناء عمليات التعبئة والتغليف ، لا يلزم استخدام أجهزة التسخين مثل منافيخ الهواء الساخن والأفران. خاصة لصناعة التخزين والتغليف. يمكنه تجنب استخدام المرافق الكهربائية في المستودع وتحسين عامل الأمان في المستودع.

5. يمكن لفيلم التمدد PE أن يلف البضائع ككل بإحكام ، مما يقلل من التلف والانهيار والتعبئة السائبة للبضائع أثناء التخزين والنقل. طن واحد من البضائع المنقولة على منصات نقالة. بعد اللف واللف ، يمكن أن تصل زاوية الميل القصوى إلى 45.

6. يمكن للبضائع أن تكون مقاومة للماء والغبار عن طريق التغليف والتغليف. الشفافية عالية. يمكنه بسهولة التمييز بين مجموعة متنوعة من البضائع المعبأة. فيلم تمتد PE غير سام وعديم الرائحة والمذاق. يمكن أن يفي بمتطلبات أداء النظافة الغذائية.

7. إن تأثير حماية البيئة الخضراء لفيلم التمدد PE لا يحسن القوة الميكانيكية فحسب ، بل يحسن أيضًا الوظائف المختلفة الأصلية ويطبع أنماطًا وشخصيات مختلفة ويوسع الترويج للمنتجات.