أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / مجال تطبيق فيلم ممتد

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

مجال تطبيق فيلم ممتد

يجب أن يتم شد عبوات الأغشية المطاطة ، وتشمل أشكال التمدد الخاصة بالتغليف الميكانيكي للمنصة الشد المباشر والتمدد المسبق. هناك نوعان من التمدد المسبق ، الأول هو التمدد المسبق للأسطوانة والآخر هو التمدد الكهربائي.

التمديد المباشر هو امتداد كامل بين الدرج والفيلم الملفوف. هذه الطريقة لها نسبة تمدد منخفضة (حوالي 15٪ إلى 20٪). إذا تجاوزت نسبة التمدد 55٪ إلى 60٪ ، يتم تجاوز نقطة الإنتاجية الأصلية للفيلم ، ويتم تقليل عرض الفيلم. يتم فقدان وظيفة البزل أيضًا ، ويتم كسر الغشاء بسهولة. وبمعدل امتداد 60٪ ، لا تزال قوة السحب كبيرة جدًا ، وبالنسبة للسلع الخفيفة ، فمن المحتمل أن تشوه البضائع.





الشد المسبق يتم بواسطة بكرتين. يتم توصيل بكرتي التمدد المسبق للأسطوانة بواسطة وحدة تروس. يمكن أن تختلف نسبة التمدد وفقًا لنسبة التروس. يتم إنشاء التوتر بواسطة القرص الدوار. نظرًا لأن التمدد يحدث على مسافة قصيرة ، فإن الاحتكاك بين الأسطوانات والفيلم كبير أيضًا ، وبالتالي لا يتقلص عرض الفيلم ، ويتم أيضًا الحفاظ على وظيفة الثقب الأصلية للفيلم. لا يحدث تمدد أثناء اللف الفعلي ، مما يقلل من التشقق بسبب الحواف أو الزوايا الحادة ، وهذا التمدد المسبق يسمح بنسب تمدد تصل إلى 110٪.

آلية التمدد للامتداد المسبق الكهربائي هي نفس آلية التمدد المسبق للبكرة ، والفرق هو أن البكرتين يتم تشغيلهما بالكهرباء ، وأن التمدد لا علاقة له بتدحرج الدرج. لذلك ، فهي أكثر قابلية للتكيف ومناسبة للبضائع الخفيفة والثقيلة وغير المنتظمة. نظرًا لانخفاض التوتر أثناء التعبئة ، فإن نسبة التمدد المسبق لهذه الطريقة هي 300٪ ، مما يوفر المواد بشكل كبير ويقلل من التكاليف. سمك الفيلم المناسب هو 15 ~ 24 ميكرومتر.

وخلاصة القول ، إن نطاق تطبيق الأغشية المطاطة واسع جدًا ، ولم يتم التطرق إلى العديد من المجالات المحلية ، ولم يتم استخدام العديد من المجالات التي تم لمسها. إمكانات السوق لا حصر لها. لذلك ، قمنا بتعزيز إنتاج وتطبيق الأغشية المطاطة بقوة 3