أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / كيف تختار النوع المناسب لشريط التغليف؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

كيف تختار النوع المناسب لشريط التغليف؟

شريط التعبئة والتغليف عبارة عن شريط مرن مدعوم بالالتصاق يستخدم لإغلاق الحزم وحمايتها. يمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من التطبيقات ، من صناديق الشحن إلى منصات التحميل.

يعتمد أفضل نوع من الشريط على التطبيق والبيئة. ضع في اعتبارك عوامل مثل نسبة الاستطالة عند الكسر وقوة الرابطة اللاصقة وقوة الشد عند اختيار شريط التغليف.
تشمل الأنواع الشائعة من أشرطة التغليف أشرطة البولي بروبيلين ، والمطاط المدعوم ، وأشرطة الفينيل. هذه متوفرة في مجموعة متنوعة من السماكات والعرض لتلبية احتياجات التعبئة والتغليف الخاصة بك.

اختيار السماكة المناسبة للتطبيق الخاص بك:
تعتبر الأشرطة السميكة مثالية لتأمين وحماية الصناديق التي تحتوي على محتويات ثقيلة ، لأنها توفر مقاومة أكبر للضغط. يمكن أيضًا تقوية أشرطة التعبئة الثقيلة بالألياف الزجاجية للعزل الكهربائي والكيميائي.
يبلغ عرض شريط التغليف عادةً 48 مم (حوالي 2 بوصة) ، ولكن عرضه 72 مم (3 بوصات تقريبًا) شائع أيضًا. تقدم العديد من الشركات المصنعة شريط تغليف ملون ، بحيث يمكنك بسهولة التعرف على منتجاتك.
يتوفر أيضًا شريط تغليف واضح العبث ، والذي يكتشف العبث بالعبوة ويمنع فتح الصندوق دون الكشف عن محتوياته. إنه شائع بشكل خاص لشركات التجارة الإلكترونية التي تتطلب مستوى عالٍ من الأمان.

تكنولوجيا اللاصق لشريط التغليف:
عادة ما يكون الغراء الذي يربط الشريط اللاصق هو مادة لاصقة حساسة للضغط ، وهي عبارة عن طلاء أو مادة مشبعة يتم تطبيقها على مادة داعمة. غالبًا ما تكون المادة المشبعة على شكل راتينج أكريليك أو مطاط أو راتينج منشط بالحرارة.

خيارات صديقة للبيئة لشريط التغليف:
يعد شريط الطرود الورقية صديقًا للبيئة وقابل لإعادة التدوير بالكامل ، وهو منتج تقليدي أعادت الشركات في جميع أنحاء العالم اكتشافه مؤخرًا. مصنوع من مواد مستدامة بالكامل وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ ولا تسبب أي مشاكل في مدافن النفايات ، ويتم تنشيط المادة اللاصقة التي يتم تنشيطها بالماء على ورق مقاوم للتمزق عند ترطيبها باستخدام موزع خاص ، مما يؤدي إلى تكوين رابطة قوية ومقاومة للعبث بدرجة عالية.