أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / هل يحتاج شريط التغليف إلى المعالجة؟

متخصصون في إنتاج فيلم مطاطي ، شريط لاصق ، شريط تغليف ، إلخ

هل يحتاج شريط التغليف إلى المعالجة؟

عادةً، لم يعد شريط التغليف يتطلب معالجة مثل الطلاء أو الغراء. تتمثل الوظيفة الأساسية لشريط التغليف في توفير تثبيت أو ختم أو حماية أو وضع علامات لفترة قصيرة أو دائمة. إنهم يحصلون على هذه القدرات من خلال التصاق المادة اللاصقة وتغليف المادة، دون الحاجة إلى إجراءات معالجة مستقلة مثل الطلاءات.

شريط التغليف غالبًا ما يكون منتجًا مجهزًا لاستخدام المنتج الذي يمكن تمزيقه أو قطعه من البكرة في الحال ونقله على الفور إلى الأرضية المطلوبة. بمجرد تطبيقه، يبدأ الشريط في ممارسة أماكنه اللاصقة وإكمال الوظائف المحددة.

However, some unique types of winding tape may also require some time to acquire surest adhesion overall performance. For instance, some double-sided tapes may additionally make an effort to set up right adhesion, that is known as the "curing duration". In this example, users generally need to watch for a period of time to completely utilize the adhesive.

بشكل عام، لا يتطلب شريط التغليف عادة تقنية معالجة مستقلة بعد البرنامج. ومع ذلك، عند اختيار واستخدام شريط اللف، يرجى دراسة تعليمات وتوصيات المنتج بعناية للتأكد من المنفعة والأداء المناسبين.